الإقتصاد والأعمال

موازاة مع معرض أليوتيس بأكادير..Mifa Equipement، الممثل الحصري والرائد عالميا في مجال ابتكار الصناديق العازلة للحرارة “سيبلاست” SÆPLAST ICELAND تطلق عروضا متكاملة لزبنائها

صباح أكادير:

من أجل تمكين زبنائها من عرض متكامل، تقدم Mifa Equipement صناديق عازلة للحرارة ومتطورة بفضل الشراكة المبرمة بين كل من Mifa Equipement و  SÆPLAST ICELAND EHFالرائد العالمي في مجال ابتكار الصناديق العازلة وصناعتها.

وتمكن هذه الصناديق الجديدة التي تستجيب للمعايير الدولية من الحفاظ على جودة السمك لمدة أطول كما تضمن عدم تسرّب المحروقات أو أي مواد أخرى متواجدة على المركب إلى الأسماك أو تلفها بفعل التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس. كما تمكن هذه الصناديق من التقليل من مصاريف رحلة الصيد عبر الحفاظ على الثلج لأيام عدة، كما تتميز هذه الصناديق بكونها صديقة للبيئة إذ من السهل تعبئتها ونقلها وكذا تنظيفها في احترام تام للبيئة، كما يمكّن استعمالها من تفادي رمي مئات الآلاف من الأكياس البلاستيكية في البر والبحر.

وبفضل جودة وسهولة استعمال هذه الصناديق، تمكنت Mifa Equipement من الفوز بطلب العروض الذي طرحته غرفة الصيد البحري المتوسطية من أجل تجهيز 3300 قارب صيد تقليدي نشيط في البحر الأبيض المتوسط من طنجة إلى السعيدية.

ويندرج هذا المشروع الذي يعد ثمرة تعاون بين غرفة الصيد البحري المتوسطية ووزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ووزارة الاقتصاد والمالية في إطار أحد المحاور الأساسية لمشروع أليوتيس من أجل تثمين المنتوج البحري والحفاظ على جودته وتنافسيته، استجابة للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره والداعية إلى تنمية قطاع الصيد التقليدي بالمملكة وتطويره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى