أكادير والجهةسياسة

بالفيديو..بعد مغادرة الملك لأكادير.. المالوكي ينطق..

 

بعد صمت استمر أكثر من ثلاثة أسابيع، خرج أخيرا صالح المالوكي رئيس المجلس البلدي لأكادير عن صمته، فيما يتعلق بإزالة الملاجئ الوسطية بكل من شارع الجيش الملكي وواد زيز. وقال المالوكي إن سكوتنا حينئد لم يكن خوفا من التعبير و التواصل، لكن كان تقديرا واحتراما للزيارة الملكية لأكادير. و التي قال المالوكي بأنه لا يمكن أن نشوش عليها بأي حال من الأحوال.

وقال المالوكي بخصوص إزالة الملاجئ الوسطية بالشوارع المذكورة، إن ما تقوم به الجماعة من أشغال سواء فيما يتعلق بالطرقات وغيرها، لا يأتي من فراغ، بل الأمر أوكل إلى مكتب  للدراسات، يعد من أكبر المكاتب في بلادنا، وأن هذه الدراسات تبنى عليها دراسات تقنية و بمواصفات و إعداد دفتر تحملات وتنجز عليها صفقات بكل تدقيق و يحضرها ممثلوا الجماعة والقباضة و يؤشر عليها الوالي.

ولم يكشف المالوكي عن عملية تفاصيل إزالة الملاجئ الوسطية بشوارع المدينة، وقال أن التفاصيل ستأتي لاحقا، مكتفيا بالقول، بأنه  أخبر، بأن جهات عليا أمرت بإزالة تلك الملاجئ الوسطية لدواعي أمنية، ويقول المالوكي لقد قدرنا هذا التبرير.

 

و أخيرا السيد رئيس المجلس الجماعي لأگادير يخرج عن صمته و يخبر الساكنة عن الجهات التي أمرت بهدم طروطورات شارعي الجيش الملكي و واد زيز وسط المملكة

Posted by Taoufik Smida on Thursday, February 13, 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق