أكادير والجهة، الرئيسية، مختلفات

مطاعم ومقاهي أكادير السياحية تعلن عن تخفيض الأثمان ليلة رأس السنة وتغري مغاربة وسياح “الهموز”

 

على بعد ساعات قليلة التي تفصلنا على نهاية عام 2019 و استقبال عام جديد، أعلن ارباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بمدينة أكادير، عن تخفيضات هامة لفائدة الزبناء وبأثمان مناسبة لتمكينهم من الاحتفال في أجواء مريحة بحلول السنة الميلادية الجديدة.

كما بادرت منذ أسبوع إلى تزيين واجهات المطاعم ومداخلها ونصب لافتات تعلم ليلة التخفيضات استجابة لرغبات الزبناء من جهة،  و لأنهم يراهنون على أن تكون ليلة رأس السنة الميلادية ليلة استثنائية تلبي حاجيات ساكنة أكادير وضيوفها الذين يرغبون في قضاء ليلة راس السنة للاحتفال رفقة العائلة والأصدقاء.

ويأمل أرباب المطاعم أن تعرف وحداتهم السياحية رواجا خلال رأس السنة الميلادية وتستفيد من الرواج التجاري بهذه المناسبة، علما أنها كانت تعاني منذ شهر شتنبر الماضي من أزمة تجارية خانقة نتيجة توقيت الإغلاق الجديد من جهة وقلة الزبناء المغاربة والأجانب من جهة ثانية.

وفي هذا الصدد، التمس رئيس جمعية أرباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بمدينة أكادير من والي جهة سوس ماسة تمديد توقيت الإغلاق إلى الثالثة صباحا ليلة الإحتفالات برأس السنة الميلادية 2019. مشيرا إلى أنه بفضل الجو الدافئ والمشمس والخصوصية التي تتميز بها مدينة أكادير، في هذه الفترة سيساعد على استقطاب عدد كبيرمن السياح الأجانب والسياح المغاربة على حد سواء، لذلك يلتمس نيابة عن كافة أرباب المطاعم تمديد التوقيت إلى وقت متأخرمن الليل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *