الرئيسية، حوادث

مصرع شخص وإصابة آخر خلال عملية حفر بئر بإقليم الحوز.

تسبب استخراج الأتربة خلال عملية حفر بئر في إحدى الضيعات بجماعة سيدي عبدالله غيات التابعة لإقليم الحوز، في مصرع شخص وتعرض آخر لجروح وإصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب مصادر مطلعة فإن سقوط آليات ثقيلة على شخصين أثناء عملية استخراج الأتربة من داخل بئر بدوار أيت واكريت، أمس الخميس، تسببت في وفاة شخص لقي حتفه في الحين، وتعرض شقيقه لإصابات متفاوتة الخطورة.

 وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث وقع بعدما حاول الضحية بمعية شقيقه استخراج الأتربة خلال عملية حفر بئر في إحدى الضيعات، قبل أن تهوى عليهما معدات ثقيلة، مما تسببت في مصرع أحدهما وإصابة آخر بكسر على مستوى الكتف، نقل على إثرها صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 كما انتقلت عناصر الدرك الملكي فور علمها بالحادث إلى عين المكان مرفوقة بالسلطات المحلية، حيث باشرت عملية استخرج الجثة ونقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وقد تم نقل الضحية، الذي لازال على قيد الحياة صوب المستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، من أجل إخضاعه للعلاجات الضرورية.

هذا، وباشرت مصالح الدرك الملكي تحقيقاتها للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، من خلال الاستماع لصاحب الضيعة الفلاحية، وبعض العاملين وشهود العيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *