حوادث

3 أشقاء يقتلون عمهم بعصا غليظة بسبب خلاف مع والدهم ويحاولون طمس الحقيقة

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية العطاوية من فك لغز جزيمة قتل شخص على يد أبتاء شقيقه، اثر وقوع خلاف بينهم بسبب استغلاله لغرفة في منزل يملكه والده.
وتعود تفاصيل الجريمة، بعد أن شككت زوجه الهالك المسمى قيد حياته “س، ز” في أسباب وفاته، مما دفع بها الى التقدم بشكاية لعناصر الدرك بسرية العطاوية تتعلق بظروف وفاة زوجها المسمى قيد حياته (س، ز) والبالغ من العمر حوالي 45 سنة.
وكانت زوجة الهاتف، قد تم إخبارها من طرف أفراد العائلة، بأن زوجها تم نقله إلى مستشفى السلامة بمدينة قلعة السراغنة، لكونه سقط من أعلى سور بمنزل في ملك والده بدوار أولاد إدريس بجماعة العثامنة.
ومن خلال الأبحاث والتحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، تبين أن الضحية تعرض للضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض وذلك يوم 29 يوليوز الماضي بعد منتصف الليل، وذلك على إثر دخول الضحية في شنآن مع عمه وشقيقه المدعو (ز، خ) البالغ من العمر حوالي 60 سنة بسبب استغلاله لغرفة في منزل يملكه والده بالعنوان المذكور أعلاه.
وقد تطور الخلاف إلى اعتداء بالضرب والجرح من طرف أبناء الأخير ويتعلق الأمر بالمدعو (ع، ز) من مواليد سنة 1998 وشقيقه المدعو (ح،ز) من مواليد سنة 1996 وانهالا عليه بالضرب بواسطة عصا غليظة، وبسبب خطورة الإصابة تم نقل الهالك على متن سيارة إسعاف تابعة لجماعة العثامنة نحو المستشفى الإقليمي دون إخبار السلطات الأمنية، ليفارق الحياة، مؤكدين أن الأمر يتعلق بمجرد سقوط عرضي في محاولة منهم من أجل طمس الحقيقة.
هذا، وقد تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، قبل عرضهم امام جنايات مراكش وفق التهم المنسوبة اليهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.