حوادث

مؤثر: صور انتشال 16 جثة ضحايا حادث سقوط عربة في مجرى قناة للري

 

صباح أكادير

نشر نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي أولى الصور الخاصة بمخلفات الحادث المروري المريع الذي ذهب ضحيته 16 قتيلا الذين تم انتشالهم منمجرى قناة للري بالطريق الثانوية الرابطة بين السعيدية والناظور على مستوى جماعة العثامنة، دائرة أحفير، إقليم بركان

وكانت السلطات المحلية بإقليم بركان قد كشفت أن 16 من الأشخاص المرشحين للهجرة السرية المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء لقوا مصرعهم، صباح اليوم السبت، فيما أصيب 17 آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة في حادث مروري خطير.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الحادث نجم، إثر سقوط عربة من الحجم المتوسط كانت تقلهم في مجرى قناة للري بالطريق الثانوية الرابطة بين السعيدية والناظور على مستوى جماعة العثامنة، دائرة أحفير، إقليم بركان.

وإثر إشعارها بالحادث انتقلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية إلى جماعة العثامنة، دائرة أحفير، إقليم بركان، حيث تم نقل جميع الأشخاص المصابين إلى المستشفى الإقليمي ببركان لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وقد تم فتح بحث من طرف السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث، وللكشف أيضا عن حيثيات تنظيم عملية الهجرة السرية هاته. كما تجري التحريات كذلك لتوقيف سائق العربة الذي يوجد حاليا في حالة فرار.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.