غير مصنف

سلطات أكادير تتكفل بالمغاربة العائدين من الخارج بمؤسسة فندقية و بالمصابين منهم بكوفيد 19

سلطات أكادير تتكفل بالمغاربة العائدين من الخارج بمؤسسة فندقية و بالمصابين منهم بكوفيد 19

قامت السلطات المحلية بأكادير، بالتكفل بالمغاربة العائدين إلى أرض الوطن منذ وصولهم لمطار أكادير المسيرة، والذين تم إخضاعهم بمؤسسة فندقية، للحجر الصحي وذلك طبقا للبروتوكول الصحي الجاري به العمل الذي حددته وزارة الصحة.

هذا، وقد خضع المواطنون المغاربة العالقين بالخارج بعد دخولهم لمطار المسيرة، لفحوصات تتعلق بالكشف عن فيروس كورونا، حيث أسفرت نتائج التحاليل على إصابة 11  شخصا بفيروس كوفيد 19، حيث قامت السلطات المحلية بنقلهم إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاج حفاظا على سلامتهم الصحية و تجنبا لوقوع مضاعفات محتملة وحماية كذلك للأمن الصحي.

ويأتي ذلك، حسب ما أسرت به مصادر لـ “صباح أكادير” لتفنذ جملة وتفصيلا الإشاعات و الأنباء التي تحدتث عن تخلي سلطات أكادير عن المغاربة العالقين بالخارج منذ وصولهم إلى مطار أكادير المسيرة، حيث جرى التكفل بهم، و نقلهم إلى الفندق المخصص لهذا الغرض.

كما تجدر الإشارة إلى أن المصابين الذين تاكدت اصابتهم بكوفيد 19 رفضوا أن يخضعوا للبروتوكول الصحي بجناح رقم 14 بمستشفى الحسن الثاني علما أن هذا الجناح هو الفضاء الوحيد  المخصص والمهيأ لاستقبال و علاج لمثل  هذه الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى