أخبار وطنيةالرئيسية

سابقة : رجل أعمال مغربي يوزع مليار سنتيم على عماله تشجيعا لهم

أفادت مصادر متطابقة أن رجل أعمال مغربي، قام مؤخرا، بتقديم هدية غير مسبوقة لموظفيه، بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022، التي سيحتفل بها العالم بعد أيام، وذلك تقديرا منه لكل الجهود التي بذلوها من أجل تطوير الشركة، خاصة في ظل جائحة كورونا، مشيرة إلى أنه اعتبر ذلك اليوم “أفضل يوم في مشواره المهني”.

ذات المصادر أكدت أن رجل الأعمال الذي ورد ذكره، هو الشاب “عثمان الكثيري” (من مواليد 1979) ، الوافد على إسبانيا من المغرب، وتحديدا من مدينة الدار البيضاء، وهو مقيم حاليا بمدينة مايوركا، أسس شركته “أوكي موبيلتي” الخاصة ببيع وكراء السيارات.

وقال عثمان كثيري، البالغ من العمر عامًا42، أمام جمع من الموظفين، والمستخدمين، الذين التئموا في ملعب نادي “ريال مايوركا”، :” هذه طريقتي لأشكركم جميعا على حسن تفانيكم، والتزامكم وفوق كل شيء ولائكم للشركة”، مضيفا أمام مسمع الموظفين، الذين فوجئوا بهذه الهدية غير المسبوقة، :” هذا أجمل يوم في حياتي المهنية”.

الشاب “الكثيري” وفي تدوينة نشرها عبر حسابه الفيسبوكي، أكد أنه من أجل تحقيق ذلك، اشتغل قرابة 3 أشهر في صمت وسرية، مشيراً إلى أنه قام بمنح موظفيه، جوائز تراوحت بين 300 يورو و 10000 يورو، في إشارة إلى منحه كبار الموظفين تذاكر بقيمة 10000 يورو، بينما حصل المبتدئون على تذاكر فائزة بقيمة 300 يورو.

خطوة استحسنتها وسائل الإعلام الاسبانية، التي أشادت بسخاء المغربي عثمان كثيري، واصفة قيادته للشركة بـ”قصة نجاح حقيقية وباهرة”، وهو الذي انطلق في بداية مساره من الأسفل، حيث كان مجرد مستخدم لدى شركة لبيع السيارات قبل أن يرتقي في المدارج، ويؤسس له شركة خاصة، أصبحت اليوم نموذجا يحتذى في مجال ريادة الأعمال في الجارة الإيبيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى