أخبار وطنيةالرئيسية

تشافي يسعى لإعادة وهج “البارصا” عبر نافذة لاعب مغربي!

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن سعي إف سي برشلونة إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدد من اللاعبين، ولو بنظام الإعارة، في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي تحاصر النادي الكتالوني.
وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، المقربة من أسوار «البارسا»، أن المدرب الجديد تشافي هيرنانيز حدد الأسماء التي ينوي استقطابها إلى برشلونة، وفي مقدمتها نجم مانشستر سيتي، الدولي الإنجليزي، رحيم سترلينغ، الذي أعلن في وقت سابق عن اهتمامه بالخروج من الدوري الإنجليزي، غير أن ناديه يرفض فكرة الإعارة ويريد بيعه، وهو ما يجعل مهمة برشلونة في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مستحيلة.
ونتيجة لذلك، وجهت إدارة النادي الكتالوني، أنظارها تجاه نجوم آخرين، وبالتحديد في تشيلسي، المكتظ باللاعبين المميزين في خط الهجوم.
ووفقا لما ذكرته صحيفة «سبورت»، فإن اسم المغربي حكيم زياش على طاولة إدارة برشلونة في اللحظة الراهنة، حيث يقوم النادي بتحليل إمكانية الحصول على توقيع النجم المغربي على سبيل الإعارة في الشتاء.
وأشارت الصحيفة إلى أن زياش ليس هو الاسم الوحيد المطروح من تشيلسي، فيأتي اسم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، كمرشح كبير للانضمام لبرشلونة مع الاقتناع الكامل بإمكانياته وقدرته على إحداث الفارق الفوري إن وصل إلى «كامب نو».
هذا إلى جانب اسم آخر وهو كالوم هودسون أودوي، الذي لا يشارك كثيرا رغم بدايته النارية مع تشيلسي لدرجة أن بايرن ميونيخ كان أحد أكبر المهووسين بالتعاقد معه، وتخطى سعره آنذاك 60 مليون يورو.
وكان نادي برشلونة أعلن عن إبرام أولى صفقاته تحت قيادة تشافي، وتجلت في عودة الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم، داني ألفيس، كما أنه معجب بتياغو ألكانتارا، لاعب ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى