الرئيسية، رياضة

مدرب غلطة سراي : سنلعب من الآن بنظام يناسب تسديدات زياش نحو المرمى.

أظهر أوكان بوروك، مدرب نادي غلطة سراي، رضاه التام على المستوى الذي يقدمه الدولي المغربي، حكيم زياش، في المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنه لاعب ذو جودة عالية هجوميا، خصوصا في الشق المتعلق بالتسديد من بعيد.

وصرح بوروك عقب نهاية مباراة “غلطة سراي” و”أضنة دميرسبور”، لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري التركي الممتاز، إنه سيشتغل على تغيير نظام اللعب في المباريات المقبلة، للاستفادة من تسديدات زياش أكثر، قائلا “لو حولنا اللعب من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى لشاهدنا تسديدات وأهداف حكيم زياش أكثر.. سنشتغل على هذا الأمر”.

وعن سبب تغييره حكيم زياش في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قال مدرب نادي غلطة سراي “ارتأيت تبديله تفاديا للإصابة.. لقد قدم مباراة ممتازة وسنحتاج لتواجده معنا في المباريات المقبلة”.

وكان حكيم زياش العنصر الذي وجد الحل الهجومي أمس أمام أضنة دميرسبور، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 53 ويحرر زملاءه لتعزيز النتيجة بالهدفين الثاني والثالث.

جدير بالذكر أن زياش شارك في 19 مباراة مع ناديه غلطة سراي هذا الموسم، منها 14 ظهورا في الدوري التركي الممتاز، و5 في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 6 أهداف مقابل مساهمته بـ3 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *