الرئيسية، رياضة

بين حكيمي ومزراوي ودياز، أسد وحيد من أصل ثلاث أسود بقي في معركة الابطال

في ليلة من ليالي الابطال سجلت تألق الأسود المغاربة، بين ليلة النصف الأولى الثلاثاء الماضي، وصولا بالنصف الثاني الأربعاء، من أصل ثلاث أسود بقي أسد واحد في المعركة بثوب ريال مدريد، بعد إقصاء حكيمي باريس سان جرمان، رفقة نصير مزراوي ابروسيا دورتموند.

وودع رفاف حكيمي دوري أبطال أوروبا من المربع الذهبي، حيث خسر في الذهاب خارج قواعده 0-1 أمام بوروسيا دورتموند، قبل أن تتكرر ذات النتيجة على أرضه في حديقة الأمراء، وسط سوء حظ لازم الفريق بعد أن ضربت الكرة العارضة والقائمين في 5 مناسبات مختلفة.

ورغم الانتقادات القاسية التي وجهت لأشرف حكيمي، النجم المغربي ولاعب باريس سان جيرمان، ودّع بذلك البطولة بأداء قوي لكن دون القدرة على تغيير نتيجة اللقاء. وسيلاقي بوروسيا دورتموند ريال مدريد في المباراة النهائية في استاد نهائي الذي سيجمع بين عملاقين من عمالقة الكرة الأوروبية.

ووصولا إلى النصف النهائي الثاني، فاز فريق ريال مدريد على بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة مثيرة، والتي جرت أطوارها على أرض ملعب سانتياغو برنابيو مساء يوم الأربعاء الماضي.

وحسب موقع “سوفاسكور” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، حصل الثنائي المغربي مزراوي ودياز على تنقيط 6.6 من 10.

وتحصل خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، على أعلى تنقيط بلغ 9 نقاط  بعدما نجح في قلب تأخر الفريق الملكي في النتيجة إلى انتصار بتسجيله هدفين في الدقيقتين (88 و91).

وسيواجه ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، نظيره بوروسيا دورتموند المتأهل لنفس الدور، بعد تجاوز عقبة باريس سان جيرمان.

يذكر أن مباراة نهائي المسابقة القارية، ستقام يوم 1 يونيو، على أرضية ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *