الرئيسية، مجتمع

سعد المجرد منزعج من “هيت راديو” و يلوح باللجوء للقضاء.

أفادت تقارير إعلامية عربية أن النجم المغربي سعد لمجرد منزعج من تصرف إذاعة Hit Radio ببث أغنياته، بعدما كانت الإذاعة متوقفة عن بث أغانيه منذ سنة 2016 بسبب قضيته في فرنسا.

وحسب تقارير إعلامية نقلا عن مصادر خاصة، فإذاعة “هيت راديو” عادت منذ فترة لبث أغاني سعد المجرد، “بشكل طبيعي دون أخذ أي إذن منه”.

وأضافت المصادر إلى أن “سعد منزعج من تصرف الإذاعة بوقف أغانيه من دون الإنتظار لسماع كلمة القضاء و بأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.

وأشارت المصادر ذاتها،  إلى أن إمكانية رفع دعوة قضائية من طرف سعد المجرد على الإذاعة في حال لم تتوقف عن بث أغانيه، خاصة وأن “هيت راديو” قررت التوقف عن بث أغانيه عقب اعتقاله بفرنسا.

 يذكر أنه، بعد أن طرح أغنيته الجديدة Carrousel بالتعاون مع البلجيكي المغربي Enesse.. وحصولها على حوالي 600 ألف مشاهدة، كشف سعد منذ فترة عن سبب تأثر مشاهداته على اليوتيوب.

وقال المجرد أن السبب راجع إلى قضيته الشهيرة في فرنسا.. وكتب رسالة مطولة ووجهها إلى المتابعين عبر إنستقرام، قال فيها “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة.. أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات”.

وأضاف، “ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا. أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *