الرئيسية، رياضة

أندية عملاقة تتنافس لضم النجم المغربي حكيم زياش

وكشفت مجموعة من التقارير، عن رغبة نادي نابولي الملحة في جلب النجم المغربي، ليحل محل المهاجم المكسيكي هيرفينغ لوزانو، الذي أبدى رغبته في مغادرة الفريق.

المصادر ذاتها، أكدت أن النادي الإيطالي عمل على تكثيف جهوده، وتستمر المحادثات بشأن الجناح المغربي، لأنهم يعلمون جيدا أن انتدابه لن يكون سهلا، خصوصا في ظل المنافسة الشرسة من طرف غريمه ومنافسه ميلان الإيطالي الذي يبحث عن تعزيز صفوفه خلال الموسم القادم، اتجه هو الآخر صوب زياش، واضعا إياه ضمن أولوياته القصوى.

ولأجل حسم صفقة زياش لصالحهم، فإن ميلان، عقد اجتماعًا عن بعد، مع وكيل أعمال زياش، الذي أكد بدوره، رغبة النجم المغربي في الالتحاق بالدوري الإيطالي، لخوض غمار تجربة جديدة، خلال الموسم القادم.

وأوضحت المصادر  أن تشيلسي لن يقبل برحيل زياش، بسعر يقل عن 20 مليون يورو، خصوصا أن النجم المغربي، ارتبط في الآونة الأخيرة، بعدد من الأندية الكبرى، من قبيل نادي بايرن ميونخ الألماني، و باريس سان جيرمان الفرنسي، ومجموعة من فرق من الدوري التركي التي ظهرت للواجهة مؤخرا.

جدير بالذكر أن زياش، الذي اكتفى بالظهور في 24 مواجهة رفقة “البلوز”، تمكن خلالها من تقديم 3 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، ينتهي عقده في 30 يونيو 2025، غير أن إدارة النادي مستعدة للتخلي عن خدماته هذا الموسم، مقابل 20 مليون يورو، حسب ما كشفت عنه التقارير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *