أخبار وطنيةالرئيسية

شركة طيران جديدة تستعد لإطلاق أولى رحلاتها نحو المغرب بأسعار مناسبة

أعلنت شركة الطيران كوريندون إيرلاينز ، الدخول إلى السوق المغربي وإطلاق برنامج رحلاتها الخاصة بصيف 2022، وأكدت الشركة على زيادة عدد رحلات الطيران .

وأكدت الشركة المالطية التابعة للخطوط الجوية التركية ، على أن برنامجها الصيفي لسنة 2022 سيعرف زيادة وجهات جديدة غير مسبوقة ، خاصة بمنطقة الريف بمطار العروي بالناظور ، والشريف الإدريسي بالحسيمة ، بالإضافة إلى الرحلة التي ستؤمنها مابين دوزلدورف ومطار فاس سايس .

كما أن الشركة تعمل على تأمين خط إلى الحسيمة مباشرة من مطار بروكسيل ، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيا ، إنطلاقا من أبريل القادم ، زمن مطار روتردام إبتداء من ماي المقبل .

وسيعرف مطار الناظور ثلاث رحلات أسبوعية ستنطلق من روتردام الهولندية ، إضافة إلى رحلتين من مطار دوزلدورف ، إبتداء من فاتح ماي المقبل ، وكذلك رحلة ثالثة تنطلق من مطاري بون وكولن .

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة كورندون للطيران ، أن شركته ستكون عند حسن ظن المسافرين المغاربة الذين يبحثون عن وجهات جديدة ، ومريحة ، وأن الشركة ستلبي رغباتهم من على مستوى الجودة و الأثمان

هذا، وقال المتحدث أن إطلاق رحلات ووجهات جديدة ، هو إلتزام من الشركة بدعم قطاع السياحة المغربي ، والمساهمة في جذب السياح للمغرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى