أخبار وطنيةالرئيسية

بالفيديو : الحاكم الفعلي للجزائر … الكابران شنقريحة : “هزمنا العدو الأول المغرب” !

يصر رئيس أركان الجيش الجزائري، السعيد شنقريحة، على اقتحام ملاعب كرة القدم وتحويل انتصار رياضي لفريق من 11 لاعبا في قطر إلى انتصار سياسي، بنفس إصراره على الحضور إلى حفل الاستقبال بجانب عبد المجيد تبون وحمل كأس العرب بين يديه.

الجنرال السعيد شنقريحة، اعتبر أمس الأحد، أن تتويج منتخب الجزائر بكأس العرب في في قطر هو “رد قوي على أعداء الأمس واليوم”.

جاء ذلك في تصريحات له على هامش مراسم تنصيب اللواء عبد العزيز هوام، قائد لقوات الدفاع الجوي، خلفا للواء عمار عمراني، بحسب صحيفة “النهار” الجزائرية.

وقال شنقريحة : “أتقدم مجددا باسمي الخاص، وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأزكى آيات الشكر والعرفان لكافة أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم وطاقمه الفني، على الروح الوطنية الفياضة التي أبدوها خلال منافسة كأس العرب”.

وأكد أن فوز منتخب بلاده باللقب “يبرهن على أن الإنسان الجزائري لا يقهر ولا يؤمن بالمستحيل”.

وتابع قائد الأركان الجزائري: “هذا الإنجاز الرياضي التاريخي، بمثابة الهدية الثمينة التي وفق محاربو الصحراء في تقديمها لوطنهم وشعبهم في نهاية هذا العام الحافل بالأحداث والإنجازات”.

واعتبر أن تتويج المنتخب الوطني بكأس العرب كان “فرصة سانحة للتعبير عن الروح الوطنية المتأججة التي تسكن قلوب الملايين من الشعب الجزائري التي خرجت تحتفل في المدن والأرياف بهذا التتويج المستحق”.

وختم شنقريحة بالقول: “هذا رد قوي وصريح على أعداء الأمس واليوم، وعلى كل من يحاول التشكيك في وحدة هذا الشعب، وغيرته الكبيرة على وطنه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى