غير مصنف

أخنوش تدخل وأنقذ حسنية أكادير من مشكل كبير

في الوقت الذي نفى فيه المكتب المديري لنادي حسنية أكادير، انه تلقي الفريق منحة مالية قدرها 15 مليون سنتيم من نادي الرجاء الرياضي، بعد فوز الحسنية على الجيش الملكي في الدورة 27 من الدوري الاحترافي. مؤكدا يوم أمس في بلاغ له عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن منحة الفوز المخصصة للاعبين والطاقم التقني تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي فقط.

سبق وأن ذكر موقع (كود)، أن عزيز اخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير و المحتضن الرسمي لحسنية أكادير تدخل وأنقذ حسنية اكادير بعدما فشل مكتب الحسنية في تسيير الأمور المادية للفريق السوسي.

وذكر المصدر ذاته، بأن أخنوش تدخل بعدما توصل بتقرير على الوضعية المادية للحسنية، خصوصا وأن ذلك تزامن بفارق زمني قليل عن توصل المكتب بمنحة المجلس الجماعي (500 مليون)،  غير أن المكتب الذي يرأسه بلعيد الفقير لم يعرف كيف يسير هذه المنحة، حيث (عطا ل شي لاعبين لي طرونش ديال الكونطرات وشي وحدين لا) حسب تعبير موقع (كود).

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الوضع دفع أخنوش لإرسال مبعوثيه  لحضور تداريب الفريق وقدموا منح تحفيزية للاعبين في انتظار اتخاذ قرار بخصوص صرف مستحقات اللاعبين، حتى تكمل حسنية اكادير الموسم الحالي في أحسن الظروف بعد تدبدب نتائج الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *