أكادير والجهة، الرئيسية، مجتمع

تعزيز البحث العلمي في القضاء.. منتدى أطر الإدارة القضائية يعقد جمعا عاما استثنائيا

أعلنت اللجنة التحضيرية لمنتدى الأطر الإدارة القضائية الباحثين بالمغرب عن عقد اجتماع استثنائي لتجديد المكتب وتعزيز التعاون العلمي. سيتم عقد الاجتماع في الملحقة التابعة لوزارة العدل في تكنوبوليس سلا الجديدة، في يوم السبت الموافق 4 مايو 2024، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتطوير وتحسين الإدارة القضائية في المغرب، وتعزيز دور البحث العلمي في هذا السياق. ويستهدف الاجتماع أيضا تجديد المكتب وتعيين أعضاء يمثلون مختلف الجوانب والتخصصات المرتبطة بالمجال القضائي.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام مناقشة التوجهات المقبلة لخارطة طريق عمل المنتدى ومهام المكتب الجديد، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والخبرات بين الأعضاء، كما يرتقب أن يتم استعراض التحديات التي تواجه الإدارة القضائية والسبل الممكنة لتعزيز التعاون العلمي بين الأعضاء والمؤسسات ذات الصلة.

وتعد هذه الفرصة مهمة للمشاركين في المنتدى للتفاعل والتعرف على آخر التطورات والأبحاث في مجال الإدارة القضائية، وتوفير الفرصة لتبادل الآراء وتقاسم المعرفة، مما يمكن أن يسهم في تحسين الأداء وتعظيم الفوائد العلمية والعملية للقطاع القضائي.

وبهذا الخصوص، ولأهمية الحدث ، تدعو اللجنة التحضيرية المعنيات والمعنيين للحضور والمشاركة الفاعلة في هذا اللقاء الهام، بحث ينتظر أن يشكل هذا الحدث مناسبة لتعزيز التواصل والتعاون بين الباحثين والمختصين في المجال القضائي، ومواكبة التطور والتجديد المستمر في القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *