أخبار وطنية، الرئيسية

جماهير اتحاد العاصمة الجزائري تثور ضد سياسة نظام العسكر الفاشلة

هاجمت جماهير اتحاد العاصمة لكرة القدم، نظام بلادها سياسة نظام العسكر الجزائري الفاشلة تجاه المملكة المغربية الشريفة، بعدما تسبب نظام الكابرانات في إقحام فريقها في مشكل هو في غنى عنه.

وأعرب أنصار اتحاد العاصمة، عن غضبهم تجاه النظام الذي ورط الفريق وجره لعقوبة قاسية أفشلت مخطط منافستهم على اللقب الذي كانوا يمنون النفس بالتتويج به.
ونقل جمهور الاتحاد غضبهم إلى الشوارع خارج الملعب بعد إقصائهم من كأس الجزائر على يد شباب بلوزداد بضربات الترجيح.
وساهم محبو خصم نهضة بركان في كأس الكونفدرالية، في إثارة الشغب والفوضى والتسبب في أعمال تخريبية بسبب القرارات التي قربت فريقهم من الخروج من المنافسة على اللقب القاري.
وثار مشجعو الفريق الجزائري في وجه نظامهم على اعتبار قلة خبرتهم ودخولهم في أمور تبقى بعيدة عليهم، بعد قرار منع الفريق المغربي من خوض المباراة بأقمصة تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة من طنجة إلى الگويرة.

وتداولت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية الجزائرية مقاطع فيديو لأنصار اتحاد العاصمة، يحملون المسؤولية كاملة لنظامهم وسلطاتهم معتبرين أن المغرب انتصر سياسيا وكرويا.

ونشرت شركة “ايتوزا” المكلفة بالنقل الحضري وسط العاصمة الجزائر على صفحتها بموقع فايسبوك، صورا تظهر حجم الخسائر المادية التي تسببت فيها الإحتجاجات العنيفة للجماهير الغاضبة، مباشرة بعد خسارة نادي اتحاد العاصمة لنصف نهائي كأس الجزائر أمام شباب بلوزداد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *