غير مصنف

النصيري مرشح لدخول تاريخ إشبيلية من بابه الواسع

ينافس الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الاسباني، لشهر أبريل الجاري.

ويأتي تواجد النصيري ضمن المرشحين على هذه الجائزة، بعد قيادته النادي الأندلسي لتحقيق انتصار مهم على ضيفه ريال مايوركا بهدفين لواحد، أول أمس الإثنين، لحساب الجولة 32 من “الليغا”، عقب تسجيله الهدف الأول في المباراة.

وتشهد القائمة تواجد كل من يوسف النصيري (إشبيلية)، إيسكو ألاركون (ريال بيتيس)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، ياغو أسباس (سيلتا فيغو).

وفي السياق داته، أضحى المهاجم المغربي، يوسف النصيري، على بعد هدفين من دخول قائمة افضل 10 هدافين في تاريخ نادي إشبيلية الإسباني، وذلك بعد الهدف الذي سجله، الإثنين المنصرم أمام مايوركا ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وبتسجيله 69 هدفا خلال 190 مباراة بقميص النادي الأندلسي، يحتاج يوسف النصيري إلى هدفين لتجاوز اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية، وسام بن يدر، صاحب المركز العاشر في قائمة ترتيب هدافي النادي، الذي سجل 70 هدفا مع الفريق الإسباني في 138 مباراة.

ومع تبقي 6 مباريات فقط على انتهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني، أضحى النصيري يقترب شيئا فشيئا من تحقيق هذا الإنجاز بمقارعة الكبار وانضمامه للقائمة التي تعرف تصدر اللاعب السابق للنادي غييرمو كامبانال، والذي حمل قميص الأندلسي طيلة الفترة الممتدة بين 1929–1946، وسجل خلالها 226 هدفا، مبتعدا في الصدارة عن اللاعب الإسباني خوان أرازا، ثاني أكثر المسجلين بقميص إشبيلية  بـ206 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *