الرئيسية، رياضة

نجم سعودي ينصح حمد الله بالابتعاد عن شقيقه والتركيز على كرة القدم.

وجه نجم النصر والأهلي السابق، حسين عبد الغني، نصيحة إلى الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الإتحاد السعودي، بضرورة الابتعاد عن شقيقه.

ويعد عبد الرحيم، شقيق حمد الله وكيل أعماله، وأثار جدلا كبيرا أخيرا بخرجة إعلامية، انتقد فيها كريم بنزيما، بعدما تردد أن النجم الفرنسي يريد رحيل اللاعب المغربي، قائلًا: “ربما لأنه يسجل أكثر منه، هذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيما، ولا ننسى أن الفرنسي هو من تسبب في رحيل المدرب السابق نونو سانتو، والآن يريد الإطاحة بغاياردو وبعض الأجانب، بمن فيهم حمد الله”.

وأضاف عبد الغني: “مشكلة حمد الله تتمثل في شقيقه هو الذي يسبب له مشاكل كثيرة وهو وكيله، وأنا لم أتعامل معه من قبل، ولكن في أي مشكلة يخرج ويتصدر الموقف”.

وتابع قائلا: “أنا تعاملت مع حمد الله شخصيا خلال تواجدنا في النصر وهو أكثر اللاعبين التزاما والذي يقول غير هذا الأمر لا تصدقه، وهذه شهادة في حقه، هو أول اللاعبين حضورا في التدريبات وشخصية قوية ومهاجم لديه إمكانيات رائعة وإذا ابتعد عن أخيه وتفرغ لكرة القدم كان سيكون في مكانة أخرى، شقيقه يؤثر عليه بشكل كبير، أقول لحمد الله أنت لاعب كرة قدم فكر في الملعب فقط”.

وشارك الدولي المغربي مع الإتحاد هذا الموسم في 36 مباراة، في جميع المسابقات، وسجل 27 هدفا، وصنع 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *