الرئيسية، رياضة

رئيس “الكاف” يعرب عن فخر إفريقيا بإنجازات المغرب ويؤكد “واثق من تواصل تألق المغرب”

وصل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، باتريس موتسيبي، إلى المغرب يوم أمس الأربعاء لحضور افتتاح النسخة السابعة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة المقرر إقامتها في الفترة من 11 إلى 21 أبريل. وكان في استقبال الجنوب أفريقي في مطار الرباط سلا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

في تصريح لوسائل الإعلام، تحدث موتسيبي عن الإنجاز الذي حققه أسود الأطلس في كأس العالم الأخيرة في 2022. وقال “نعلم جميعاً مدى الفخر الذي جلبه المغرب لنا ولإفريقيا في كأس العالم قطر. أنا متأكد تماما أن المغرب سيواصل في الأداء الجيد ليجعلنا أكثر فخرا”.

وأعرب رئيس الكاف عن شكره للمملكة على تنظيم هذه التظاهرة، مشيراً إلى أن ” “هناك أوقات يكون فيها المغرب هو البلد الوحيد القادر على تنظيم بعض البطولات الإفريقية”. كما هنأ الجامعة المغربية لكرة القدم على مساهمته المالية في تجديد ملعب في ساو تومي.

وقد اختارت الدول الإفريقية التي لا تستجيب ملاعب كرة القدم فيها للمعايير التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم المغرب لاستضافة منافسيها في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *