الرئيسية، رياضة

جامعة لقجع تنجح في إستقطاب نجم ليفركوزن “أورير” والجزائر تناور بسبب والدته

سخرت الجامعة المغربية كل وسائلها لقطع الطريق على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل الظفر بموهبة أيمن أورير، لاعب نادي بايرن ليفركوزن الألماني.

وتواصلت الجامعة الملكية، مع أيمن أورير، المنحدر من أم جزائرية وأب مغربي، حيث أكدت له أن سيكون ربحا كبيرا للمنتخب الوطني مستقبلا.

ويرغب كذلك الاتحاد الجزائري في استمالة نجم بايرن ليفركوزن الألماني لتمثيل منتخب الخضر وذلك نظرا لجذوره المزوجة المغربية الجزائرية، بعدما قدمت له ضمانات على أنه سيكون ركيزة أساسية داخل منتخبهم.

وذكرت مصادر إعلامية، أن حظوظ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وافرة في الظفر بخدمات اللاعب، نظرا لتألق الأسود في المونديال الأخير واحتضان البلد لمنافسات قارية وعالمية مستقبلا، كما أن اللاعب أبدى رغبته في العديد من الخرجات الإعلامية في الدفاع عن ألوان بلد الوالد.

ونجحت جامعة كرة القدم في استقطاب عدد من اللاعبين، ذوي الجنسيات المزدوجة، بفضل سياستها ومشروعها الرياضي الذي يقنع العديد من المواهب التي تختار الدفاع عن ألوان المغرب، آخرها إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الذي فضل الأسود على “لاروخا”، رغم ضغط وسائل الإعلام الإسبانية، التي اعتبرت اختياره الدفاع عن القميص الوطني خسارة كبيرة لإسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *