الرئيسية، رياضة

هل يتدخل لقجع وينقذ لاعب الأهلي الشحات من السجن؟؟

كشفت مصادر إعلامية مصرية، عن آخر تطورات قضية اعتداء لاعب الأهلي حسين الشحات، على المحترف المغربي في نادي بيراميدز محمجد الشيبي.

وحسب صحيفة “تليجراف مصر”، استنادا لمصدرها من داخل الأهلي، فإن إدارة النادي الأحمر فتحت خطوط اتصال مع هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، لإقناعه بالتحدث مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن قضية الشيبي والشحات، للتدخل من أجل إنقاذ الدولي المصري خاصة بعد لجوء اللاعب المغربي للقضاء.

وأكد المصدر ذاته، أن مسؤولي الأهلي طلبوا من أبو ريدة إقناع لقجع، بالحديث مع مواطنه الشيبي، للعدول عن شكواه القضائية ضد الشحات، وحل الأزمة بشكل ودي بين الطرفين.

يشار إلى أن الشيبي سلك المساطر القانونية في قضية شنآنه مع الشحات، بسبب عدم إنصافه من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد المصري.

يذكر أن محمد الشيبي شارك مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار في النسخة الماضية.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عبر عن انزعاجه من قرار اتحاد الكرة المصري بإحالة لاعب بيراميدز ومنتخب المغرب محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بسبب تقديمه شكوى إلى القضاء ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري.

وكشف لقجع أنه يتابع بقلق واستياء كبيرين التطورات الأخيرة في الأزمة بين الشيبي والشحات، والتي نشبت بعد نهاية مباراة الفريقين في الدوري المصري الموسم الماضي.

ورأى فوزي لقجع، آنذاك، أن قرار اتحاد الكرة المصري غير عادل، خاصة أنه كان قد جاء في توقيت حساس قبل أيام قليلة من انطلاق كأس أمم إفريقيا الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *