أخبار وطنيةالرئيسية

كريستيانو رونالدو يحل غدا بالمغرب لافتتاح مشروع جديد

أزمع كريستيانو رونالدو اللاعب الدولي، إنشاء مؤسسة فندقية جديدة بالمغرب، و التي سيطلق عليها اسم بيستانا طنجة سيتي سنتر. الافتتاح الذي سيتم غدا الإثنين 22 نونبر 2021.

هذا و بعد أن أعلن عن مشروع آخر له يرتقب إنجازه في مراكش، يُعتبر مشروع فندق “بيستانا طنجة مركز المدينة” الثالث لرونالدو في المغرب.

و قد شهدت لشبونة أمس، حفل الإعلان عن إنطلاق فندق “بيستانا طنجة سيتي سنتر”، فيما تقدم السفير المغربي بالبرتغال عثمان باحنيني، بتهنئة الهيئة المسيرة لمجموعة بيستانا.

و من خلالها روكيت خوسيه مهندس التطوير، على اختياره الموقع الاستراتيجي و انتقاء طنجة الفريدة جغرافيا، إذ تعتبر بمتابة بوابة افريقيا التي استهوى جمالها عدة فنانين عبر التاريخ.

وفي تصريح له، قال السفير المغربي أن طنجة بفضل الرؤية الملكية، تعرف نهضة حقيقية وتطورا بنياتيا استثنائيا، خصوصا بوجود ميناء طنجة المتوسط وخط القطار فائق السرعة والمناطق الصناعية.

و في حفل لشبونة، رحب عثمان باحنيني باختيار المجموعة لبلد المغرب، أين ستطلق استثمارها الثاني، فيما أعلنت المجموعة عن استمرار استثماراتها في مدن أخرى بالمملكة سيتم الإعلان عنها لاحقا.

و حسب بلاغ للسفارة المغربية في لشبونة، فإن طنجة تعتبر “البوابة نحو مضيق جبل طارق ومن حيث ترى أوروبا على مرمى البصر، تستضيف الفندق الثاني لمجموعة “بيستانا”، بالشراكة مع “أنفرافنت”، أكبر مجموعة متعددة الجنسيات من أصل برتغالي.

و في هذا الافتتاح، تكون طنجة قد حصلت على فندق حديث يضم 120 غرفة، مثله مثل بيستانا الدار البيضاء،.

اذ يأتي بناء هذا الفندق، الذي يقع وسط مدينة طنجة، يشرف على بحيرة طنجة مارينا، في سياق دينامية الاستثمار في قطاع السياحة والأعمال بالمغرب.

ومن المتوقع ألا تتوقف استثمارات رونالدو في قطاع الفندقة، وتبلغ قيمة هذا مشروع مراكش نحو 27 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى