الرئيسية، رياضة

ابن مدينة أكادير سعود محمد أشرف يتوج رفقة باقي عناصر المنتخب المغربي بطلا لكأس إفريقيا للفوتسال للمرة الثانية على التوالي

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطلا لإفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تفوقه في المباراة النهائية مساء اليوم الجمعة، بمدينة العيون، على نظيره المصري بخماسية نظيفة،  في إطار نهائي “كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2020”.

وسجَّل لرجال المدرب هشام الدكيك كل من هشام المسرار في مناسبتيْن وعبد اللطيف فاتي ثم سعد الكنية، إلى جانب أنس العيان، ليضرب بذلك ممثلو الكرة المغربية بقوة في المحفل الأفريقي.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم  قد تمكن في جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، من الفوز بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة في السنة الماضية بعد انتصاره على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و ضَمن الأسود التأهل إلى نهائيات كأس العالم للعبة التي ستقام هذه السنة بليتوانيا، إلى جانب كل من المنتخبيْن المصري والأنغولي.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الوطني يلعب في صفوفه اللاعب سعود محمد أشرف ابن مدينة أكادير والذي ينتمي لنادي صقر أكادير. فهنيئا لابن مدينة أكادير و باقي عناصر المنتخب الوطني و طاقم الفريق بهذا التتويج.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *