الرئيسية، حوادث

اعتقال امرأة نشرت فيديو بالصوت و الصورة حول مزاعم إصابة صاحب مطعم صيني بـ“كورونا” القاتل و تسببت في ضجة كبيرة

 

ألقت  عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، يوم أمس الإثنين ثالث فبراير الجاري القبض على امرأة  يشتبه في نشرها شريط فيديو تزعم فيه إصابة صاحب مطعم صيني الجنسية متخصص في تقديم الوجبات الأسيوية وسط مدينة فاس، (إصابته)  بفيروس “كورونا” القاتل.

وذكرت مصادر إعلامية، أن المشتبه فيها تم توقيفها بالقرب من مقر إدارة صندوق الضمان الاجتماعي بمركز مدينة فاس، غير بعيد عن مكان تواجد المطعم المذكور، مبرزة أن المعنية بالأمر تشتغل لحسابها الخاص بمساعدة مرتفقي المصلحة المذكورة على ملء مختلف الوثائق والمطبوعات.

وجاء إيقاف المعنية بالأمر، على خلفية الشكاية التي تقدم بها صاحب مطعم من جنسية صينية بعد نشرها لفيديو تم تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدعي فيه إصابته بالفيروس المستجد، وهي الواقعة التي أثارت حينها ضجة واسعة بمدينة فاس، على اعتبار أنها وثقت بالصوت و الصورة  لوقائع حضور سيارة إسعاف إلى المطعم الصيني، معلقة على التأهب الطبي والأمني، الذي صاحب ذلك بعين المكان، بأن له علاقة بالإغماء على مواطن صيني جراء إصابته بفيروس “كورونا” القاتل. قبل أن يتأكد بأن الأمر يتعلق بحالة عادية للزكام والإرهاق.

هذا، وقد تم وضع الموقوفة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة لحين عرضها على أنظار العدالة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *