غير مصنف

الجماهير المغربية تحج إلى بركان تزامنا مع مباراة النهضة واتحاد العاصمة الجزائري

 

تتجه الأنظار مساء يوم الأحد المقبل إلى ملعب بركان البلدي الي يحتضن مباراة نهضة بركان، واتحاد العاصمة الجزائري، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية،

وبغض النظر عن طريقة تعامل السلطات الجزائرية مع بعثة نهضة بركان، دعت الجماهير المغربية عبر منصات التواصل الإجتماعي إلى حسن استقبال لاعبي نادي اتحاد العاصمة وذلك بعد ترخيص السلطات المغربية لهبوط طائرة مصرية يوم غد الجمعة تقل الفريق الجزائري.

ودعا الناشطون الجماهير المغربية قاطبة بحسن استقبال لاعبي النادي الجزائري سواء في المطار أو الفندق أو في حال نزولهم أرضية الملعب البلدي ببركان.

وطالب نشطاء عبر منصات التواصل الجمهور المغرب، وخاصة البركاني بعدم نقل المعركة مع النظام العسكري الجزائري واتحاده الكروي إلى لاعبي اتحاد العاصمة.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مطلعة توجه آلاف المغاربة من مختلف المدن في قوافل لمدينة بركان لدعم فريقها وإيصال رسائل الوطنية لعناصر النظام العسكري الجزائري مفادها الالتحام حول مقدسات المملكة.

هذا وحجز الفريق الجزائري فندقا فاخرا بمدينة السعيدية الساحلية (20 كلم عن مدينة بركان)، وهو ما يظهر الترحاب المغربي عكس الاستقبال الذي خصصه الجزائريون لنهضة بركان.

ومن المرتقب أن يعبر إداريو اتحاد العاصمة عن نفس الموقف الذي عبروا عنه في مقابلة الذهاب، وأن ينسحبوا بعد ارتداء فريق نهضة بركان القميص الحامل للخريطة المغربية، ما يعني وجود احتمال كبير لدخول لاعبي الفريق الجزائري أرضية الملعب ثم الانسحاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *