الرئيسية، مجتمع

قتيلان و4 جثث في ساعات بجهة فاس.

فتحت المصالح الأمنية أبحاثا في ظروف وحيثيات وفاة أشخاص عثر على جثثهم، الأسبوع الماضي، بأماكن متفرقة بصفرو وفاس وتازة، وأمرت النيابة العامة بتشريحها للتثبت من أسباب وفاتهم، وما إذا كانوا ضحايا جرائم قتل، أو أن وفاتهم عادية ناتجة عن مضاعفات أمراض أم سكتة قلبية.

و حسب ما أوردته جريدة “الصباح” آخر هذه الجثث المعثور عليها نهاية الأسبوع الماضي، تلك لشخص في عقده الرابع، عثر على جثته في السكة الحديدية شرق حي القدس الأول بتازة، قبل نقلها للتشريح بمستشفى ابن باجة، فيما يرجح أن يكون قطار يربط بين فاس ووجدة عبر تازة، دهسه أثناء وجوده في المكان.
وعثر على الجثة بعد مدة قصيرة من العثور على جثة خمسيني في سيارته المركونة بحي المقاسم بصفرو، قبل نقلها للتشريح بمستشفى الغساني بفاس، الذي استقبل قبل ساعات من ذلك جثة شخص آخر عثر عليه ميتا في منزل عائلته بدرب بوبكر لكزيرة بالمدينة العتيقة بفاس.

واتهم أفراد من أسرته في خرجات إعلامية، أشخاصا بتصفيته انتقاما، فيما عثر مواطنون زوال الخميس الماضي على جثة شخص آخر في عقده الخامس، في ساحة فيلا في طور البناء بحي رياض الياسمين بالملحقة الإدارية عين عمير بمقاطعة سايس بفاس، بعد وفاته في ظروف غامضة.

وفتحت مصالح الأمن بالدائرة 26 بحثا للاهتداء لأسباب وظروف وحيثيات وفاة الضحية مجهول الهوية. واستمعت عناصرها إلى حارس الفيلا في طور البناء وسكان يقطنون بمنازل مجاورة، فيما مشطت عناصر الشرطة العلمية والتقنية البناية في محاولة لفك لغز وفاته الغامضة.

ومقابل ذلك، فكت عناصر الدرك بجماعة عين الشكاك ناحية إقليم صفرو، لغز وفاة شخص يعيش التشرد بعد العثور على جثته بداية الأسبوع الماضي، إذ اعتقلت 4 أشخاص يشتبه في علاقتهم بقتله، بعد تنسيق أمني محكم مع عناصر الدرك بسرية صفرو والقيادة الجهوية بفاس.

واعتقلت المتهم الرئيسي في منزل اتخذه مخبأ للتواري عن الأنظار بعدما علم بالبحث عنه، فيما أوقف شركاؤه والمتسترون وعدم المبلغين عن فعله الجرمي بعد تصفيته الهالك ثاني ضحايا جرائم القتل بصفرو، بعد قتل تلميذة بثانوية لحسن اليوسي، وإصابة زميلتيها من طرف جانح أوقف بالمنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *