أخبار وطنية، الرئيسية

إحالة مدير ثانوية صاحب فضيحة فيديو التحرش بتلميذة على الوكيل العام وليس وكيل الملك

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بنسودة بفاس، صباح اليوم الخميس، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، مدير الثانوية التأهيلية “التقدم” التابعة لمديرية مولاي يعقوب، صاحب الشريط الفيديو الفضيحة الذي ظهر فيه وهو يقبل تلميذة  ويلمس أطرافا حساسة من جسدهاداخل مكتبه.

وتشير المصادر، إلى أن إحالة المشتبه فيه على الوكيل العام للملك وليس وكيل الملك جاء على إثر تصريحات الضحية الأولى التلميذة “فاطمة الزهراء”، والتي أكدت أن مدير الثانوية المذكورة كان يتحرش بها منذ ثلاثة سنوات أي حينما كانت قاصر وتبلغ من العمر 17 سنة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر يشتبه في كونه قام بهذه الأفعال الإجرامية ف حق عدد من التلميذات، مشيرة إلى أن عناصر الدرك الملكي استمعت إلى تلميذتين ضحيتين، من بينهم التلميذة “فاطمة الزهراء”، التي ظهرت في شريط فيديو أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المدير قد ظهر في شريط فيديو وهو يقبل تلميذة في إحدى ثانويات عين الشقف بإقليم مولاي يعقوب، ويلمس أطرافا حساسة من جسدها، ويعدها بالتدخل لفائدتها لدى الحارس العام لتجاوز إجراءات إدارية مرتبطة بالغياب عن حصة دراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *