الرئيسية، رياضة

بالفيديو، عادل تاعرابت يتألق ويسجل ثنائية بتسديدة صاروخية

قاد الدولي المغربي عادل تاعرابت فريقه النصر إلى نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، بعد الفوز على شباب الأهلي دبي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة نصف نهائي مثيرة استمرت حتى الأشواط الإضافية وأجريت على أرضية ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي.

وساهم تاعرابت بشكل كبير في الفوز بديربي دبي حيث احتاج 12 دقيقة فقط من أجل إظهار إمكانياته ومنح النصر هدف التقدم بتسديدة صاروخية رائعة، قبل أن ينتفض شباب الأهلي ويقلب تأخره تقدم بهدفين عبر يحيى الغساني ولوكا ميليفوجيفيتش في الدقيقتين 21 و43، منهيا الشوط لصالحه بنتيجة 2ـ1.

وانتظر النصر حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ليصل إلى شباك الأهلي بهدف للاعبه سمير ميميزيفيتش، وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

بعدها، عاد النصر ليخطف التقدم بواسطة خالد جلال في الدقيقة 113 ثم عززه النجم المغربي عادل تاعرابت بهدف شخصي ثاني ورابع للمد الأزرق في الدقيقة 117، قبل أن يقلص رينان الفارق لشباب الأهلي بهدف في الدقيقة 120.

وسيواجه رفقاء تاعرابت في المباراة النهائية المقررة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، مع نادي الوصل والذي تجاوز فريق اتحاد كلباء بأربعة أهداف لهدف في النصف النهائي الثاني والذي أجري أول يوم أمس الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *