أخبار وطنية، الرئيسية

حضور 4 لاعبين مغاربة في مواجهات حارقة الليلة

تجري اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 مباريات رسم نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ومباريات برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأوروبية،
وتشهد المسابقة الأولى في الدوري السعودي والثانية في أوروبا حضورا مميزا لعديد النجوم المغاربة، حيث تعرف هذه التسخة تواجد 4 لاعبين مغاربة.
وتتثمل المواجهة الحارقة المرتقبة بين نادي الهلال السعودي، بقيادة نجمه “ياسين بونو”، حارس عرين الأسود، ونادي الاتحاد، الذي يلعب له المهاجم “عبد الرزاق حمد الله” والتي ستجرى على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بداية من الساعة السابعة مساء (بتوقيت المغرب)

ويطمح الهلال إلى تعزيز سيطرته على الاتحاد هذا الموسم وإضافة لقب كأس السعودية إلى خزائنه بجانب الكأس السوبر، ويرغب في تعويض جماهيره عن الإخفاق في دوري أبطال آسيا، حيث خرج على يد العين الإماراتي.،

كما يتطلع الفريق الأزرق لتكرار إنجاز العام الماضي بالفوز على الاتحاد في نفس الدور (1-0 بعد التمديد)، مما سيقربه من تحقيق اللقب مرة أخرى.

فيما يأمل الاتحاد من جهته في الوصول إلى النهائي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي يواجه ضغوطًا كبيرة لتحقيق الفوز والحفاظ على منصبه، خاصة بعد سلسلة من النتائج غير الموفقة التي قد تؤدي إلى إقالته في حالة الهزيمة.

وسيكون الجمهور المغربي على موعد آخر مع مواجهة حارقة أخرى، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأوروبية، ستقام بملعب أليانز أرينا، حيث يحل فريق ريال مدريد الإسباني بنجمه المغربي “إبراهيم دياز” ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني الذي يلعب له المدافع “نصير مزراوي”، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد اقترابه من تحقيق لقب الدوري الإسباني، في المقابل، خسر الفريق البافاري لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وذلك قبل مباراة الإياب على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الإسباني يوم الأربعاء 8 مايو، حيث يسعى الميرنجي لتسهيل مهمته للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يدخل الفريق البافاري اللقاء وهو يأمل في الثأر من ريال مدريد، حيث أن آخر مواجهات الفريقين شهدت التفوق لصالح ريال مدريد على مستوى دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *