الرئيسية، رياضة

حسنية أكادير يكبد العساكر هزيمة قاسية ويقدم هدية للرجاء

ألحق فريق حسنية أكادير الهزيمة بفريق الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب أدرار، لحساب الجولة 27 من البطولة الإحترافية.

وانطلقت المباراة بقوة بين الفريقين، حيث نجح الفريق السوسي في افتتاح حصة التسجيل  عند الدقيقة 3 عن طريق اللاعب جلال طاشطاش مستغلا سوء تمركز دفاعي من الفريق العسكري، قبل أن ينجج هذا الأخير في العودة في النتيجة بالتوقيع على هدف التعادل عند الدقيقة 11 عن طريق متوسط ميدانه العربي الناجي.

وحملت الدقيقة 28 من الشوط الأول منعرجا مهما حين أشهر الحكم الداكي الرداد بطاقة حمراء في وجه مدافع الجيش الملكي الصوابي، وذلك بعد التأكد من القرار عبر تقنية “الفار”، وهو ما أغضب مكونات العساكر حيث اعتبروا أن الصوابي لم يكن آخر المدافعين واستحق بطاقة صفراء فقط.

وأحسن الفريق السوسي استغلال النقص العددي بالتوقيع على هدفه الثاني في الدقيقة 65 عن طريق كاتي كاتالوندي من ضربة رأسية مركزة، ويلحق بالجيش الملكي هزيمة قاسية، وهي أول هزيمة في إياب البطولة الاحترافية ويوقف سلسلة من الانتصارات امتدت لعشر مباريات متتالية.

هذا ومن شأن هذه الهزيمة أن تنعش حظوظ الرجاء الرياضي في المنافسة على التتويج بلقب البطولة، حيث سيصبح الفارق نقطة وحيدة فقط في حالة فوز الرجاء في لقاءه القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *