الرئيسية، مجتمع

أنس الباز يقصف فركوس: “جزار كيبان فكاع المسلسلات”!

بعد انتقاده اللاذع للمؤثرات، مُتّهما إياهن بالتطفل على مجال التمثيل، أطلق الممثل المغربي، أنس الباز، هجومه الشديد على زميله في الميدان الفنان المراكشي، عبد الله فركوس.

أعرب الباز عن عدم قبوله لتكرار مشاركات فركوس في الأعمال الفنية على الرغم من عدم دراسته للتمثيل، حيث كانت مهنته الأصلية “الجزارة”. أضاف قائلاً: ”لا يعقل بنادم جزار كيبان فكاع المسلسلات، لا يعقل بنادم كاع ما قاري التمثيل ولا واخد كاع البلايص”.

وفي فيديو نشره على حسابه الشخصي في “الإنستغرام”، أشار الباز إلى أن هناك شيئًا مشبوهًا فيما يحدث، معتبراً أن هناك مصالح وصفقات تحصل لكي يظهر على الشاشة.

ختم الباز حديثه مطالبًا وزير الثقافة بوضع حد للفوضى في المجال الفني، مؤكدًا أن الفنانين الحقيقيين لا يجب أن يتعرضوا للإهمال بعدما أسهموا بحياتهم الكاملة في الفن.

وكان الباز قد فتح النار على نجوم “الإنستغرام” و”تيك توك”، والمنتجين والمخرجين المغاربة الذين يميلون إلى تضمينهن في الأعمال الدرامية والكوميدية التي تُعرض في رمضان، مؤكدًا أن إحدى المؤثرات قد دفعت مبلغًا ماليًا كبيرًا لأحد المخرجين لإنهاء تصوير عمل تشارك فيه.

ولم يكتف الباز بذلك، بل ذهب إلى تفجير فضائح داخل المجال الفني، مؤكدًا أنهن يتنازلن على أمور عدة من أجل الظهور في الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *