غير مصنف

أسود الفوتسال يسحقون زامبيا بـ13 هدفا

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة لنصف نهاية كاس إفريقيا للأمم التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 21ابريل 2024، وذلك بعدما تصدر المجموعة الاولى برصيد تسع نقاط جمعها من 3 انتصارات.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد فاز يومه الثلاثاء 15 أبريل 2024، بنتيجة 13 هدفا مقابل لاشيء في المباراة التي جمعته بالمنتخب الزامبي لحساب الجولة الثالثة من هذه البطولة القارية,

وقدم المنتخب المغربي عرضا هجوميا قويا حيث أنهى الجولة الأولى بحصة ثمانية أهداف نظيفة، و=فيما تواصلت سيطرة كتيبة الناخب الوطني، هشام الدكيك، على مجريات اللقاء حيث نجحت في إضافة ثلاثة أهداف أخرى، لتنهي دور المجموعات في الصدارة

وتناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية في لقاء اليوم الذي أقيم بقاعة قصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، كل من : سفيان الشعراوي ( هدفان )، أنس العيان ( هدفان ) ، بلال البقالي (هدفان ) ، سفيان المسرار ، إسماعيل أمازال ، ادريس الرايس فني ، عثمان الإدريسي، أنس الدحني و يوسف جواد وصامويل كوراتينغ بالخطأ في مرماه.
وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في الدور النصف نهائي ، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الثانية ، وذلك يوم الجمعة 19 أبريل 2024.

ويعتبر المنتخب المغربي، حامل اللقب مرتين، الذي يقدم عروضا قوية في السنوات الأخيرة، أحد أبرز المنتخبات المرشحة للتألق مجددا في هذه المنافسة والظفر باللقب للمرة الثالثة تواليا على أرضه وأمام جماهيره.

وسيتأهل المنتخبان الأول والثاني عن كل مجموعة إلى نصف نهائي هذه المنافسة، على أن تتأهل المنتخبات التي ستعتلي منصة تتويج هذه النسخة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي ستحتضنها أوزبكستان من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

وسيتيح الفوز باللقب داخل الديار لأسود الأطلس إمكانية الانضمام إلى الدائرة الضيقة جدا للدول التي ظفرت باللقب القاري في ثلاث مناسبات.

وعلاوة على التتويج باللقب، ستتنافس المنتخبات من أجل بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث ستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى إلى المونديال القادم الذي سيقام ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين بأوزبكستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *