الرئيسية، سياسة

مستشارة عن البيجيدي تقصف قيادات حزب الاستقلال وتصفهم بـ “تجار العبيد”

ـ صباح أكادير

وجهت المستشارة الجماعية، عن حزب العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي للعيون، خديجة ابلاضي، هجوما لاذعا لحزب الاستقلال ومنسقه الجهوي حمدي ولد الرشيد، بعد المهرجان الخطابي المنظم بساحة المشور بالعيون، يوم السبت الماضي.

واتهمت المستشارة الجماعية حمدي ولد الرشيد بـ “شراء العبيد” من كل الأحزاب لإضعافها داخليا، مقدمة له نصيحة مقتبسة من بيت شعري قديم يحمل تشتم من بين طياته روائح النعرة العنصرية.

وجاء في تدوينة خديجة أبلاضي على صفحتها الرسمية على الفايسبوك: “سألني أحد الصحفيين بالعيون ما تعليقك حول المهرجان الضخم الذي أقامه حمدي ولد الرشيد على شرف الأمين العام نزار بركة وحشد له الآلاف بأكبر ساحة بجهة العيون..
قلت له: أتقدم بالتهاني الخالصة لولد الرشيد الذي استطاع أن يحشد كل هاته الآلاف مهما كانت الوسيلة التي كانت من وراء حضورهم وهنا أستثني الأعضاء الشرفاء من حزب الميزان و المؤكد أن ولد الرشيد اشترى العبيد من كل الأحزاب و لديه اتباع في كل الهيئات السياسية بالصحراء، هاجسها إضعاف الأحزاب ونخرها من الداخل.. وأنا أقدم له نصيحة غالية: لا تشتري يا ولد الرشيد العبيد إلا والعصا معك إن العبيد لأنجاس مناكيد..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • عزيز
    منذ 3 سنوات

    لا تدري تاجرة الدين ان العبيد و المرين هم من يصوتون لحزبها الذي ابان عن خبث نوايا شيوخه،، و عجزه عن حل ابسط الملفات الاجتماعية،،،قبك الله من قوم لا يحتشمون،،،،و باز ل باقي عندهم الصنطيحة باش اهضروا...