الرئيسية، حوادث

بعد مداهمة شقة مفروشة و ضبط سعوديين و فتاتين مغربيتين.. إيداع صاحبة الشقة السجن والإفراج عن سعوديين بكفالة مالية قدرها 6 ملايين سنتيم

 

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، إيداع امرأة بالسجن المحلي طنجة 1، بعد تورطها في إعداد شقة مفروشة لممارسة البغاء والفساد بإقامة “عايدة” الموجودة بحي بركان، فيما توبع سعوديين إثنين في حالة سراح، بعد أدائهما كفالة مالية قدرها 6 ملايين سنتيم.

وكانت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، قد داهمت ليلة يوم أمس الأحد،شقة  موجودة بحي بركان  وأوقفت  سائحين سعوديين و  مغربيتين و حارس ليلي.

وأفادت مصادر إعلامية، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية توصلوا بمعلومات تفيد بتحويل الشقة المذكورة إلى وكر للدعارة وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة تمت مدامهمة الشقة الموضوعة، كما ألقت العناصر الأمنية، القبض على مالكة الشقة المفروشة، تم استدراج صاحبة الشقة، في كمين محكم، إلى مصلحة الشرطة القضائية المداومة، ومن ثمة ألقت عليها القبض، إضافة إلى اعتقالها الحارس الليلي. ليتم وضع الموقوفين تحث تدابير الحراسة النظرية، قبل تقديمهم اليوم الثلاثاء على انظار النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *