الرئيسية، رياضة

رئيس الكاف يصفع الكابرانات بعد التعبير عن فخره بالكرة المغربية في قطر.

أثناء مؤتمر الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في سانتا سوزانا، خرج باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، بتصريح ملهم حول مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وشارك موتسيبي أمام جمع من الصحفيين الرياضيين من جميع أنحاء العالم، رسالة فخر وإعجاب بإنجازات المغرب في كأس العالم لكرة القدم الأخيرة في الدوحة ووصوله لنصف النهائي.

وفي كلماته المليئة بالعاطفة، أكد موتسيبي أن القارة الأفريقية بأسرها فرحت بإنجازات المغرب على الساحة العالمية لكرة القدم، وبصفته رئيسًا للكاف، أكد أن هذا الأداء الاستثنائي يعكس قوة وموهبة كرة القدم الأفريقية ككل.

ونجح المغرب في جذب العالم بلعبه الديناميكي وروحه القتالية خلال البطولة العالمية الأشهر في العالم، إذ لم يظهر أسود الأطلس فقط كفريق ماهر على الميدان، بل تجسدوا أيضًا قيم الوحدة والعزيمة الغالية ممثلين للقارة بأكملها.

وشدد موتسيبي على أهمية الاحتفال بنجاحات كرة القدم الأفريقية واعترافه بالعمل الشاق الذي يبذله اللاعبون والمدربون وجميع من يساهم في تطوير هذه الرياضة على القارة؛ كما عبر عن شكره لجماهير أفريقيا التي دعمت فرقها بشغف وتفاني طوال المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *