أكادير والجهة، الرئيسية

أكادير و إنزكان تسجلان أرقاما مهولة من الإصابات بفيروس كورونا: 334 إصابة جديدة.. وهذه تفاصيلها

تعرف أكادير و إنزكان أيت ملول حالة وبائية مثيرة للقلق، بفعل تسجيلهما لأعداد مرتفعة من عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، فضلاً عن تزايد أعداد الوفيات بشكل يومي.

وفي هذا الصدد، سجلت جهة سوس ماسة إلى حدود اللحظة الواحدة من زوال اليوم الأحد 27 شتنبر 2020، رقما جديدا   في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، إذ بلغ 334  حالة جديدة.

وسجلت أكادير رقما مهولا جديدا بـ 227  إصابة جديدة مؤكدة، فيما جاءت عمالة إنزكان أيت ملول في المرتبة الثانية من حيث عدد هذه الإصابات الجديدة بتسجيلها 60  حالة مؤكدة مصابة بالفيروس التاجي، متبوعة بتارودانت  ب 39  حالة مؤكدة. فيما سجل إقليم طاطا 6 إصابات و إصابتين بتيزنيت.

وبتسجيل 334  حالة جديدة ارتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة  إلى 5426   إلى حدود  اللحظة من زوال اليوم الأحد 27  شتنبر الجاري  على مستوى الجهة، تصدرت فيها أكادير عدد الإصابات الذي ارتفع إلى 2466  حالة منذ بداية ظهور وباء كورونا متبوعة بإنزكان أيت ملول بـ 2174 حالة.

و حسب تفاصيل التوزيع الجغرافي لباقي عدد الإصابات بجهة سوس ماسة، فقد ذكرت مصادر “صباح أكادير، أن عدد الإصابات بطاطا ارتفع إلى 148 حالة و 238 حالة باشتوكة و257  حالة بتارودانت و 143 حالة بتيزنيت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.