أخبار وطنية، الرئيسية

ملف الدكتور التازي يقترب من نهايته، وها ما قررته غرفة الجنايات في الملف

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، تأجيل ملف طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل 3 ماي 2 من أجل الاستماع للكلمة الأخيرة للمتهمين الـ8 المتابعين في الملف.

وشهدت جلسة اليوم تشبث دفاع المتهمين بعدم وجود أركان ومرتكزات جريمة الاتجار بالبشر سواء من طرف المرضى أو المحسنين، وانتفاء مجموعة من التهم التي سطرتها النيابة العامة، مبرزين أن موكليهم كانوا في وضعية سليمة أثناء التعامل بالمصحة الخاصة.

ومن جانبه، أثنى ممثل النيابة العامة على مجريات المحاكمة معتبرا أنها مثالية نظرا للحجم والمستوى الذي ظهر به جميع الأطراف في القضية معقبا أن الكل سيكون راضيا على الحكم لأن المناقشة كانت في مستوى قانوني كبير يصلح دروسا مستقبلية في المحاكمة.

وبهذا تكون غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد قررت طي ملف طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه، المتابعين بتهمة الاتجار بالبشر، الجمعة المقبل.

وستسدل المحكمة الستار عن واحد من أشهر الملفات التي تحظى بالاهتمام من طرف الرأي العام الوطني، إذ سيتم منح الكلمة الأخيرة للمتهمين وحجز القضية للمداولة والنطق بالحكم في اليوم نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *