الرئيسية، ثقافة وفنون

قضية دنيا باطمة” تتعقد من جديد بعد اعتقال عايشة عياش ’’العلبة السوداء’’ لدنيا لحظة هروبها نحو تركيا

 

دخلت قضية دنيا باطما منعطفا حاسما بعد توقيف المتهمة الرئيسية في حساب “حمزة مون بيبي، ويتعلق الأمر بالمصممة  المثيرة للجدل عايشة عياش، المقيمة بالإمارات بعدما تم الإيقاع أمس الثلاثاء بمطار دبي الدولي، و ذلك خلال محاولتها السفر نحو تركيا إثر مذكرة بحث دولية صادرة عن السلطات المغربية.

وتعتبر عايشة عياش، واحدة من المتهمات الرئيسيات في القضية، و سيتم تسليمها إلى المغرب في قادم الأيام، وهو ما من شأنه أن يعقد كثيرا موقف دنيا باطمة في القضية، باعتبارها المشرف الفعلي عل حسابات حمزة مون بيبي ، والعلبة السوداء لدنيا بطمة. واعترافات عياش بدنيا باطمة إلى جانب اعترافات كلامور التي توجد حاليا رهن الاعتقال ستكون من النقط الحاسمة في توريط دنيا باطما بشكل كبير.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي عشية يوم أمس مقطع فيديو تظهر فيه عيشة عياش وهي جالسة بقاعة الانتظار بمحاكم دبي، وحسب ما ورد في التعاليق فإن السلطات الاماراتية ألقت عليها القبض في انتظار استكمال الاجراءات من أجل ترحيلها إلى المغرب.

وكانت السلطات الأمنية المغربية، قد أصدرت يوم الاثنين 13 يناير 2020، مذكرة دولية لإلقاء القبض على مصممة الأزياء عيشة عياش التي تقيم بدولة الإمارات، المتهمة الرئيسية في قضية “حمزة مون بيبي”.

و يأتي ذلك على خلفية التحقيقات التي تقودها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حول ملف حسابات «حمزة مون بيبي» المتخصصة في الابتزاز والتشهير وبعد أن ذكر اسمها في التحقيقات التي تباشرها السلطات الأمنية مع المتابعين في ملف «حمزة مون بيبي».

https://www.instagram.com/p/B7Tk0mDHyqO/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *