أخبار وطنية

مديرية الحموشي تدخل على خط واقعة دخول تلميذات في حالة هيستيريا جماعية بإحدى المؤسسات التعليمية

ـ صباح أكادير

دخلت المصالح الأمنية على خط واقعة التلميذات اللواتي دخلن في هستيريا جماعية بالبيضاء، إذ كذب مصدر أمني ما تم تداوله بشأن تناولهن لمادة مخدرة.

ونفى ذات المصدر، بشكل قاطع الأخبار والتدوينات التي زعمت أن الأمر يتعلق باستهلاك نوع معين من المخدرات، موضحا أن البحث الذي باشرته فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مرس السلطان الفداء أوضح أن الفتيات المذكورات التقين بالقرب من المؤسسة التعليمية التي تدرسن بها بشخص يشبه في تعاطيه للشعوذة، حيث شرع في تلاوة طلاسيم وتعويذات على مسامعهن، قبل أن يقمن في اليوم الموالي بسرد الوقائع على زميلات لهن حيث دخلن في الحالة التي وثق لها الفيديو المتداول على الأنترنيت.

وأكد المصدر ذاته، حسب ما نشر بموقع القناة الثانية 2M، أن مصالح الأمن الوطني تمكنت من تشخيص هوية المشتبه به  وتم استقدامه إلى مقر فرقة الشرطة القضائية والاستماع إليه في شأن المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار عرضه على أنظار العدالة فور انتهاء إجراءات البحث.

ويشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري تداولت، خلال اليومين الماضيين، شريط فيديو، مدته دقيقة و45 ثانية، تظهر فيه بعض الفتيات وهن ممددات على الأرض داخل إحدى القاعات بعدما دخلن في حالة هستيرية، وقد تم إرفاق الشريط بتعليقات تشير أن المعنيات بالأمر تناولن مادة مخدرة تعرف باسم “فلاكا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.