أكادير والجهة، الرئيسية، حوادث

إعادة تمثيل جريمة قتل مشرع العين بتارودانت تكشف معطيات دقيقة عن الفاجعة

تم يوم امس الخميس، إعادة تمثيل جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة  وشاب عشريني عثر على جثتيهما داخل منزل مهجور بمنطقة مشرع العين، التابع لعمالة إقليم تارودانت.

ووفق مصادر اشتوكة بريس، فقد جرى توقيف المتهم الرئيسي في هذه الفاجعة التي هزت سكون المنطقة القروية، بعد عملية استنطاق ل 11 شخصا، من معارف الهالك، والذين تربطهم به علاقة، حيث اعترف احدهم بارتكاب الجريمة بسبب خلاف بينهما قبل العيد بايام قليلة.

وكشفت مصادر الجريدة، أن الجاني استعان بصديقين له، بعد أن وجد الهالك رفقة صديقته بحديقة الجنان، قرب ملعب تارودانت، في وقت متأخر من ليلة الاثنين الماضي، حيث أجهزوا عليهما، ونقلوا جثتيهما بدراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” تعود لواحد من الجناة، إلى مقبرة لدفنهما، ومخافة أن يكتشف أمرهم تم نقلهما إلى منزل مهجور بمنطقة مشرع العين الغير بعيدة على مدينة تارودانت.

وحسب تفاصيل الواقعة، فإن الجريمة تعود لليلة الاثنين الماضي، حين عثر مواطنون على جثتي فتاة  تبلغ من العمر18سنة، وشاب عشريني بمنزل مهجور بمنطقة مشرع العين قرب تارودانت، حيث كانت الفتاة قد اختفت من منزل عائلتها منذ الأحد الماضي، وأبلغت عائلتها بأمر الاختفاء، كما وجهت نداءات عبر مواقع التواصل لمساعدتهم في العثور على ابنتهم المختفية، قبل أن يتضح أنها ضحية جريمة قتل رفقة شاب عشريني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *