أخبار وطنية، أكادير والجهة، الرئيسية

فيديو يسلط الضوء على الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي ستنظم بأكادير

تدعيما للشرطة المواطنة، تنظم المديرية العامة للأمن الوطني بمدينة أكادير من 17 إلى غاية 21 ماي المقبل الدورة الخامسة  لأيام الأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني تحت (شعار الأمن الوطني مواطنة مسؤولية وتضامن)،

أرقة وعروض مهنية تبرز دور التكنولوجيات الحديثة في منظومة الخدمات الشرطية. ندوات علمية، وفضاءات خاصة بالأطفال في انتظاركم بساحة المعارض الطريق الوطنية أكادير.

ودخلت الاستعدادات بأكادير على قدم وساق، سرعتها الأخيرة لإخراج الصورة النهائية لحدث استثنائي، تحت الإشراف المباشر للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، بعد أن حظيت مدينة أكادير، القطب السياحي لجهة سوس ماسة، بشرف احتضان هذه الفعاليات في الأيام المقبلة، وهو الخبر الذي لقي تجاوبا وترحيبا بالغا في شبكة التواصل الاجتماعي، من خلال منشورات وترحيب جهوي ومحلي كبير، كما بصفحة الاستعداد لمبارايات الأمن الوطني كنموذج.

 

وستقام النسخة الخامسة من هذا اللقاء السنوي بأكادير بعد النسخ السابقة في الدار البيضاء (2017) ومراكش (2018) وطنجة (2019) وفاس (2023)، علما أن نسخ 2020 و2021 و2022 لم يتم تنظيمها بسبب جائحة كورونا.

وشكل هذا التوجه الذي تكرسه المديرية العامة للأمن الوطني تجسيدا متميزا للدعم والرؤية الفريدة والرائعة في تقديم هذا الحدث الاستثنائي، من خلال فكرة تنزيل فني لتوجيهات عبد اللطيف حموشي بتنظيم يليق بالتراث الثقافي للمنطقة، وهي التفاتة لا يمكن أن تُقدَر بما فيه الكفاية، ووجوده كراعٍ لهذا الحدث هو محط التقدير الكبير من جهة سوس ماسة والمجتمع المحلي لجهوده الكبيرة لإنجاح هذا الحدث الهام وفي إطار، أيضا، تعزيز صورة التراث اللامادي الزاخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *