الرئيسية، رياضة

محكمة “الطاس” تصدر بلاغا رسميا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”

شهدت قضية مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان تطورات جديدة، إذ أصدرت محكمة التحكيم الرياضي، “طاس”، بيانا صحافيا، حول احتجاج اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري لكرة القدم، على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإنصافه لنهضة بركان.

وأفاد “الطاس” في بيانه الرسمي، أنه توصل بكافة القرارات المتخذة من قبل اللجان المعنية بالاتحاد الإفريقي، والأسباب كذلك، مسترسلا في ذكر الأحداث، بداية بالحجز على قمصان نهضة بركان في مطار “الهواري بومدين”، إلى انسحاب الفريق الجزائري من الإياب.

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي، “طاس”، بيانا صحافيا، حول احتجاج اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري لكرة القدم، على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإنصافه لنهضة بركان، مؤكدة من خلال البلاغ رفض رئيس غرفة الاستئناف بـ “طاس” توقيف قرار “الكاف” الصادر في 21 أبريل 2024، والذي أكد أن لجنة “الكاف” للأندية صادقت على استخدام قمصان نهضة بركان في إطار كأس الكونفيدرالية 2023/24.

وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات واتباع المساطر الضرورية، ومن بينها عقد جلسة استماع، قبل إصدار الحكم النهائي.

وكانت لجنة الأندية بـ”الكاف”، قد أعلنت احتساب اتحاد العاصمة، منهزما بثلاثة أهداف دون رد، وتأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ضاربا موعدا مع الزمالك المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *