الرئيسية، رياضة

نفاد تذاكر لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري وتعبئة أمنية قياسية سترافق المباراة

يواجه نهضة بركان  مساء الأحد ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،

ونفدت تذاكر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، وتشير المصادر، إلى أن هناك تعبئة أمنية قياسية سترافق المباراة، داخل وخارج الملعب، لتأمين المباراة.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مطلعة توجه آلاف المغاربة من مختلف المدن في قوافل لمدينة بركان لدعم فريقها وإيصال رسائل الوطنية لعناصر النظام العسكري الجزائري مفادها الالتحام حول مقدسات المملكة.

وتعرض اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم إلى ضغوطات من مسؤولين جزائريين أجبروهم على عدم خوض مباراة ضد نهضة بركان برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقررة اليوم الأحد.

وتشير المصادر، إلى أنه  الفريق الجزائري لن يخوض المواجهة معللا الأمر بكون نهضة بركان سيخوض مواجهة الإياب بقميص يحمل خريطة المغرب وأنه قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية وذلك احتجاجا على العقوبة التي صدرت في حقه من طرف الاتحاد الأفريقي بخسارته لمباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وكان الكاف قد اعتبر اتحاد العاصمة خاسرا (3-0) على أرضه ذهابا، بسبب احتجاز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان، نظرا لتضمنها خريطة للمغرب تعتبرها الجزائر مخالفة لقوانينها.

وينتظر أن يتعرض الفريق الجزائري وأيضا الاتحادية الجزائرية إلى عقوبات إضافية بسبب امتناعه عن خوض مباراة الإياب ومن بينها حرمانه من المشاركة في المنافسات الإفريقية مستقبلا بالإضافة إلى غرامات مالية ثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *