الرئيسية، رياضة

نهضة بركان يفوز على الزمالك المصري.

فاز فريق نهضة بركان على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وافتتح نهضة بركان التسجيل منذ الدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب إيسوفو دايو، قبل أن يضيف عادل تحيف الهدف الثاني من رأسية محكمة غالطت حارس الزمالك وسكنت الشباك في حدود الدقيقة 32.

ومع انطلاق الجولة الثانية وقع الزمالك هدف تقليص الفارق، من رأسية للاعب سيف الدين الجزيري في حدود الدقيقة 46.

وانطلقت المباراة، التي شهدت حضور جماهير غفيرة غصت بها مدرجات الملعب البلدي ببركان، بضغط قوي من الفريق البرتقالي على دفاع الفريق المصري، من أجل خطف هدف مبكر، وهو ما تأتى لأصدقاء اللاعب يوسف الفحلي الذي تعرض لعرقلة في مربع عمليات الزمالك، ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب إيسوفو دايو في الدقيقة 13.

وحاول الزمالك العودة سريعا في اللقاء، من خلال السيطرة على وسط الميدان وتكثيف العمليات الهجومية في اتجاه مربع عمليات الفريق البركاني، لكن التنظيم المحكم للدفاع البركاني أفشل جميع هذه المحاولات.

وحافظ الفريق البرتقالي على هدوئه، وسير مجريات الشوط الأول بشكل مثالي، قبل أن يسجل الهدف الثاني عبر لاعبه عادل تحيف الذي ارتقى وسدد رأسية محكمة غالطت حارس الزمالك وسكنت الشباك في حدود الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للنهضة البركانية (2-0).

ومع انطلاق الشوط الثاني باغت الزمالك الدفاع البركاني بهدف مبكر في حدود الدقيقة الأولى، عبر اللاعب سيف الدين الجزيري، ليقلص الفارق إلى هدفين لواحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *