أخبار وطنية، الرئيسية

فاجعة، صفرو تهتز على وقع مقتل تلميذة أمام أبواب مؤسسة تعليمية على يد وحش بشري

تعيش مدينة صفرو، منذ يوم أمس الجمعة، على وقع استنفار أمني كبير لتوقيف شخص هائج قام باعتراض تلميذات، وتسبب في مقتل إحداهن بعد الإعتداء عليها أمام المؤسسة التي تدرس بها.

وحسب مصادر مطلعة، فإن التلميذة تسمى (حورية تومليلين)، وكانت تتابع دراستها بأولى علوم تجريبية 3، يوم الجمعة 26 ابريل 2024 ،قد تعرضت لهجوم شنيع ادى الى وفاتها.

الواقعة المرعبة دفعت بالأطر الإدارية والتربوية والتلاميذ إلى التضامن مع عائلة الضحية ونددوا بشدة هذا الهجوم الذي اودى بحياة تلميذة امام المؤسسة التعليمية.

وفي تفاصيل هذه الجريمة البشعة، تتضارب الأنباء بشأن الجريمة المرعبة، في الوقتت الذي تتحدث فيه بعض المصادر، على أن الجانح اعترض سبيل ما يقرب من خمس تلميذات في حي بودرهم، وأشهر في وجههن السلاح الأبيض، ودعاهن إلى مرافقته إلى منطقة خلاء. ارتكب في حقهن اعتداءات بسبب رفضهن، ذكرت مصادر أخرى، أن الجاني عرض التلميذات الخمس للسرقة تحت التهديد.

هذا، وقد جرى نقل المصابات إلى المستشفى الإقليمي. وتسببت حدة الطعنات في وفاة الضحية. بينما لاذ الجاني بالفرار إلى المناطق الجبلية المحيطة بالمدينة.

إلى ذلك، تم الاستماع إلى باقي الضحايا من قبل عناصر الشرطة القضائية بالمدينة، في الوقت الذي تتواصل فيه التحريات والأبحاث من أجل توقيف المشتبه فيه الذي تم تشخيص هويته الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *