الرئيسية، رياضة

سابقة، حضور 4 لاعبين مغاربة في نهائيات دوري الأبطال بأربع قارات مختلفة

في سابقة هي الأولى من نوعها تشهد 4  نهائيات دوري الأبطال في 4 قارات مختلفة، حضورا مميزا لعديد النجوم المغاربة، حيث تعرف هذه النسخ تواجد 4 لاعبين مغاربة.

وتتثمل المواجهة الحارقة المرتقبة بين فريق العين الإماراتي الذي يلعب له المغربي سفيان رحيمي والذي كان سببا رئيسيا في حجز فريق العين الإماراتي لبطاقة العبور نحو نهائي دوري أبطال آسيا. وساهمت أهداف رحيمي الـ11 في المسابقة الآسيوية، في تواجد الفريق الإماراتي في النهائي للمرة الثالثة بتاريخه، علما أنه سبق له الفوز بالكأس خلال نسخة 2003

ويشارك المحترف المغربي رضا سليم مع الأهلي المصري الذي تمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما يلاقي الترجي التونسي.

وعلى الرغم من أن رضا سليم لم يتواجد بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للفريق المصري هذا الموسم، بسبب الإصابات المتكررة، لكنه ذلك لم يمنعه ذلك من البصم على أداء جيد في كل مرة يعتمد فيها مدرب الفريق مارسيل كولر على خدمات اللاعب المغربي.

وتواصل توهج المحترفين المغاربة، يوم الأربعاء الفاتح من ماي الجاري، إذ استطاع أسامة الإدريسي المساهمة في بلوغ نادي باتشوكا المكسيكي إلى نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، من أجل مواجهة كولمبوس كرو الأمريكي في الثاني من يونيو القادم.

وسيكون الجمهور المغربي على موعد مع مواجهة حارقة أخرى، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تعرف حضور المغربي إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد الذي تمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إطاحة المرينغي في دور النصف فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي كان يشهد تواجد نصير مزراوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *