أكادير والجهة، الرئيسية

“شاب يضرم النار في جسده بأكادير بعدما تخلت عنه خليلته

أضرم شاب يبلغ من العمر 22 سنة مساء اليوم الأربعاء النار قي جسده بحي السلام بأكادير.

وحسب المعلومات الأولية، فإن الشاب، يقطن بعمارة سكنية بحي السلام بأكادير، ويعمل بمحل بنفس العمارة السكنية في غسل السيارات. وكان على علاقة غير شرعية بفتاة تقطن هي الأخرى بنفس العمارة، ولرغبتها في قطع العلاقة بينهما،  ويعيش ظروف مادية صعبة، كان من نتائجها عدم أدائه الوجبات الكرائية.

ووفق المعطيات المتوفرة أيضا، فإن قيام الشاب بإحراق جسده، جاء أيضا لكونه لم يستوعب قرار خليلته إنهاء العلاقة العاطفية التي جمعتهما، فأصيب بهستيريا، ليقرر في حالة يأس إحراق جسده عن طريق أخذ البنزين من الدراجة النارية لخليلته بمحله المذكور وسكبه على جسده أمام عدد من المواطنين، الذين هرعوا لإنقاذه والاتصال بالسلطات المعنية.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى مكان الحادث، كل من السلطة المحلية وعناصر الأمن، بناء على  تعليمات النيابة العامة، حيث سيطرت على النيران ونقلت المصاب الذي كان في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير،  حيث يرقد تحت العناية المركزة.

وأمرت النيابة العامة المختصة فتح بحث في الموضوع من قبل الشرطة القضائية قصد كشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بالإقدام على إضرام النار في جسده في محاولة لإنهاء حياته بهذه الطريقة المأساوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *