أكادير والجهة، الرئيسية، رياضة

فريق الذهب حي القصبة بتارودانت يتوج بطلا لدوري المرحوم ” الحاج علي بتريش ” في كرة القدم

عبد الجليل بتريش

أسدل الستار مساء  الجمعة 12 أبريل 2024 بملعب باب بويزمارن على دوري كرة القدم تكريما لروح المرحوم ” الحاج علي بتريش ” المنظم من طرف جمعية بويزمارن بتنسيق مع المجلس البلدي بتارودانت تحت شعار: ” الرياضة تربية وأخلاق “. هذه التظاهرة الرياضية التي حققت أهدافها حسب المنظمون عرفت مشاركة 12 فريقا طيلة شهر رمضان الأبرك. وقد جرت المقابلة النهائية بين فريق الذهب حي القصبة تارودانت وفريق ايشو اولاد عرفة ،وانتهت لصالح فريق الذهب حي القصبة ب 2 مقابل 0، حضرها أبناء المرحوم وفعاليات رياضية و جمعوية. وبالمناسبة وخلال الحفل الختامي سلم ابن المرحوم مصطفى بتريش نيابة عن عائلة الفقيد كأس الدوري للفريق الفائز.

وفي السياق ذاته سلم عبد الجليل بتريش ابن المرحوم شهادة تقديرية لرشيد بوسليم رئيس جمعية بويزمارن للتنمية الاجتماعية الثقافة و الرياضة على نجاح الدوري تنظيما و تأطيرا تكريما لروح والدنا المرحوم ” الحاج علي بتريش” ، و حيا الفرق المشاركة التي أبانت عن علو كعبها في إنجاح هذا الحدث الرياضي الذي مر في أجواء رياضية ممتعة.

وارتباطا بالموضوع وفي ختام الحفل ألقى عبد الجليل بتريش كلمة باسم عائلة المرحوم نورد منها مايلي : ” …إنها لحظة تاريخية ستبقى راسخة في أذهاننا، سعادتي غامرة لوجودي بينكم في هذا الفضاء الرياضي البهيج، بروح الفخر و الاعتزاز أعبر عن ارتياحي لهذه المبادرة الطيبة من طرف إخوتي مشكورين. و باسمكم جميعا أعبر عن جميل الشكر المفعم بالاحترام و التقدير الى كل من لبى الدعوة و ساهم في إنجاح هذا الحفل المتميز. وختاما أسأل الله الرحمة و المغفرة للفقيد, و أن يبارك فب أعماركم ويكتب لنا و لكم سعادة الخاتمة و أن يديم علينا و عليكم الصحة و العافية “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *